Page Nav

HIDE

العناوين

latest

إنشاء موقع على شبكة الانترنت. هو مفتاح النجاح في الترويج لمشروعك

  إنشاء موقع على شبكة الانترنت. هو مفتاح النجاح في الترويج لمشروعك إنشاء موقع على شبكة الإنترنت يتيح لك الفرصة ان تغزو العالم . لا يخفى عل...



 إنشاء موقع على شبكة الانترنت. هو مفتاح النجاح في الترويج لمشروعك





إنشاء موقع على شبكة الإنترنت يتيح لك الفرصة ان تغزو العالم .

لا يخفى على احد مدى اهمية هته الاداة في الوصول بسهولة الى اكبر عدد من الزبائن المحتملين اذ ان معظم الناس متصلون يشبكة الانترنت و هته في حد ذاتها فرصة لا يمكن تفوتها للترويج لمشروعك

لماذا اصبح انشاء موقع الويب ضروري؟

من بين  الأسباب الرئيسية التي ستدفعك الى انشاؤ موقع ويب للترويج لعملك هو أن الانترنت هو المكان الذي يبحث فيه الأشخاص هذه الأيام. بدلاً من  دليل الهاتف ، فقد اصبحت محركات البحث مثل google و yahoo و yandex و غيرها اكثر فاعلية و سرعة و تمنح معلومات دقيقة و متنوعة .
وجود موقع الكتروني خاص بشروعك يتيح لك عرض معلومات عن هوية مشروعك و ما يميزه عن غيره اضافة الى الخدمات و الامتيازات التي تقدمها كقيمة مضافة



المعلومات شيء مهم جدا في هذا العالم. سيخسر مشروعك اشياء كثيرة إذا لم يعرف أحد عنك ، فالإنترنت من أفضل الطرق لانشاء علامتك التجارية.

كيفية انشاء موقع الكتروني

اصبح انشاء موقع الكتروني خاص سهل ومتاح للعموم لا يتطلب معرفة مسبقة بالبرمجة اذ تتيح بعض المنصات مثل blogger و  wordpress و غيرها جميع الادوات التي تسهل عليك انشاء موقع الكتروني بسهولة و مجانا زد على ذلك يزخر youtube بعدد كبير من الفديوهات و الدروس التي تشرح  بتفصيل كيفية اعداد  و انشاء موقع ويب على هته المنصات.
من جانب اخر توجد منصات مدفوعة و التي تعرض خدماتها مقابل اشتراك معظمها يبدأ بسعر لا يتجاوز 3 دولارات شهريا تتيح لك امتيازات غير متوفرة في المنصات المجانية و التي تساعد بشكل كبير في ابراز موقعك خاصة في ترتيب ظهوره في محركات البحث و لعل اشهر هته المواقع و احسنها من حيث الثمن و الخدمات المقدمة منصة bluehost  و هذا بشهادة العديد من اليوتيبر و رواد المواقع الاجتماعية .

تحسين ترتيب موقعك علىمحركات البحث

عندما يظهر موقعك أثناء البحث في محرك ويب ، فهذا يعني أن الشخص الذي وجده كان يبحث عن معلومات مما يدل على انه  في حالة ذهنية للتفاعل مع محتوى موقعك مما يزيد في احتمالية تحوله من زائر عادي الى زبون.
هدا ما يحيلنا الى الحديث عن شئ لا يقل اهمية عن انشاء موقع و هو تحسين  ترتيب موقعك في محركات البحث ليكون متاحا في الصفحة الاولى. من هنا تاتي اهمية الاختيار الجيد للكلمات الدلالية  من حيث الجودة و الكم .فجودتها تكمن في عدد استعمالها في محركات البحث كلما كانت متداولة كانت افضل شرط ان تكون نسبة المنافسة فيها اقل اما من حيث الكم فهو عدد تكرارها في المحتوى الخاص بك .




انشاء موقع يتيح لك تطوير مشروعك من خلال تفاعل الناس مع ما تعرضه من منتجات و خدمات و يمنحك مصدر دخل مهم  و واجهة لعرض مؤهلاتك 

التي  تميزك عن الاخرين .بالتوفيق.








ليست هناك تعليقات